هتف المشاركون بهتافات عبروا فيها عن تضامنهم مع ابناء شعبهم الفلسطيني القاطنين في مخيم اليرموك، الذي يعيش اياما صعبة منذ بدء الثورة السورية.

شارك مساء أمس السبت، عشرات النشطاء من الداخل الفلسطيني في تظاهرة أقيمت بساحة الاسير في حيفا، تضامنا مع أهالي مخيم اليرموك، في هذه الايام العصيبة التي يعيشها المخيم بين هجمات تنظيم داعش الإرهابي وتخاذل وسكوت النظام السوري.

وهتف المشاركون بهتافات عبروا فيها عن تضامنهم مع ابناء شعبهم الفلسطيني القاطنين في مخيم اليرموك، الذي يعيش اياما صعبة منذ بدء الثورة السورية، فبعد الحصار الطويل الذي ذاقه المخيم من قبل قوات النظام السوري، تأتي هجمات تنظيم داعش الإرهابي.

وهتف المشاركون ايضا، بهتافات تدعو لسقوط النظام السوري الذي بحسب تعبيرهم "يعتبر شريكا في الجرائم التي ترتكب بحق ابناء المخيم". كما وتواجد عناصر شرطة حيفا بالقرب من مكان التظاهرة، استعدادا لأي طارئ، لكن انتهت التظاهرة دون تسجيل اي حدث استثنائي.

للتذكير، إن التظاهرات الاحتجاجية عمت المدن الفلسطينية يوم أمس، واخرى ستنطم اليوم تضامنا مع أهالي مخيم اليرموك.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.