سقط فتى خلال هذا الاسبوع بإحدى الحفر في حي المحاميد في مدينة أم الفحم، الأمر الذي أسفر عن إصابته بجراح في المنطقة العليا من جسده.

قامت عائلة الفتى بنقله الى مركز النور الطبي في المدينة، وبعد الإطلاع على حاله هناك ولخطورة الامور، صدر قرار ينص على تحويله الى مستشفى "هعيمق" في العفولة لاستكمال العلاج.

واستنكر مصدر مقرب من الفتى وضعية الشوارع والبنى التحتية في أم الفحم، مشددا على أن "العائلة ستتقدم بشكوى قضائية ضد بلدية أم الفحم".

ورد عضو البلدية جميل جبارين ومسؤول البنى التحتية في البلدية في حديث خاص للشمس: "أولا نتمنى الشفاء العاجل لهذا الفتى، ونحن قمنا بإغلاق جميع الحفر في حي المحاميد تقريبا، ومع هذا سأقوم اليوم بالذهاب الى مكان الحادثة للإطلاع على الأمر، وسنرى ماذا بالإمكان أن نفعل، وأدعو الأهل أن يتواصلوا معي من أجل حل الإشكالية بأسرع وقت".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.