طالب عضو البلديّة عن التجمّع الوطني الحيفاوي، جمال خميس، بلديّة حيفا ​بإقامة مراكز جماهيري بالمناطق العربية في المدينة، مثل البلدة التحتى من أجل الاولاد.

​أفاد مراسلنا أن مطالبة خميس والتجمع تأتي على إثر نقص المراكز الجماهيرية بمناطق السكن العربية، حيث أنه في المنطقة عدد كافي من السكان العرب، لذلك هم بحاجة الى مركز كي يخدمهم.

وذكر خميس في طلبه أنه "يريد إقامة هذا المركز بأسرع وقت ممكن، وذلك بسبب أن العطلة الصيفية اقتربت والاولاد بحاجة الى إطار تربوي كي يحتضنهم بهذه العطلة". وشدد خميس على أن "الطلب تم تقديمه شفهيا من فرع الثقافة بالتنسيق معه، وفي الوقت الحالي هنالك موافقة من قبل ادارة البلدية، على ان تسلم الاخيرة مكان وهذا كي يتم تفعيل نشاطات الحي".

وأكد جمال خميس في حديث خاص للشمس، أنه "سيستمر في تقديم الطلبات الى إدارة البلدية، وهذا للمساهمة في توفير الإطار التربوي الملائم للأولاد"، واشار الى أن "البلدية أقدمت على الموافقة بتسليم مكان لتفعيل نشاطات الحي، على أمل أن تكون هنالك موافقة كاملة على إقامة مركز جماهيري في الوقت القريب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.