فلسطيني

عمليات "تدفيع الثمن" تصل قرية المغير شرق رام الله

اقدمت عصابات المستوطنين المعروفة " بتدفيع الثمن" على حرق سيارات وخط شعارات عنصرية في قرية المغير قرب رام الله فجر اليوم.

أضرم مستوطنون الليلة الماضية النار في سيارتين لمواطنين في قرية المغير شرق رام الله. كما كتب عليها شعارات مناوئة باللغة العبرية فيما يعتقد بأنه من ممارسات جماعة "تدفيع الثمن" الارهابية.

 

 وقال الاهالي انه وخلال ساعات الليلة الماضية قامت العاصابات بحرق مركبتين فلسطينيتين اضافة الى خط شعارات معادية باللغة العبرية .

كم جهتها قالت الشرطة انها تقوم بمساعدة الجيش وخبراء من التشخيص الجنائي بالتوجه الى ميدان الواقعة من اجل المباشره بفحص الحاصل وجمع البيانات والقرائن مع الشروع باعمال البحث والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات والجوانب ذات الصلة".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.