رياضة عالمية

رونالدو يقفز لمسافة 2.6 مترا ليسجل هدف الإفتتاح لفريقه

رونالدو قام بقفزة جعلته يضرب الكرة برأسه على مسافة 2.6 متراً من الأرض وهو ما يبين قيمة اللاعب البدنية وقوته في العاب الهواء

رونالدو قام بقفزة جعلته يضرب الكرة برأسه على مسافة 2.6 متراً من الأرض وهو ما يبين قيمة اللاعب البدنية وقوته في العاب الهواء

 


لم يكن تحطيم عقدة ملعب الريازور بالنسبة لكريستيانو رونالدو سهلاً كما اعتقدت الجماهير، فاللاعب البرتغالي الذي سجل هدف افتتاح فريقه ريال مدريد في المباراة التي انتهت بنتيجة 8-2 احتاج لقفزة خرافية.

 

 

نشرت صحيفة "الآس" فيديو توضح فيه أن رونالدو قام بقفزة جعلته يضرب الكرة برأسه على مسافة 2.6 متراً من الأرض، وهو ما يبين قيمة اللاعب البدنية وقوته في العاب الهواء. رونالدو لم يكتف بهذا الهدف، حيث أضاف هدفين ليوقع على أول هاتريك له هذا الموسم. ويذكر أن ريال مدريد سجل 13 هدفاً في أخر مباراتين له أمام بازل السويسري ومن ثم ديبورتيفو.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.