باشر عصر اليوم الخميس فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين تدريباته التحضيرية للموسم الكروي الوشيك بقيادة المدرب القدير ايمن ابو يونس الذي تم توكيل مهام تدريب الفريق له هذا الموسم .

باشر عصر اليوم الخميس فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين  تدريباته التحضيرية للموسم الكروي الوشيك بقيادة المدرب القدير ايمن ابو يونس الذي تم توكيل مهام تدريب الفريق له هذا الموسم .

كما وقام بالمساعده في اجراء تدريب الشبيبه اللاعب السخنيني بسام الحموله غنايم الذي اعتزل اللعب بعد سنوات طويله من العطاء في فريق اتحاد ابناء سخنين  وسيقوم بالمساعده في تدريب الشبيبه الى جانب ايمن ابو يونس لحين عودة فريق اتحاد سخنين من معسكره التدريبي في بولندا حيث من المتوقع وعلى الاغلب تعين بسام غنايم الحموله مساعد مدرب لحايم ليفي في فريق اتحاد ابناء سخنين .

كما واشرف على تدريب حراس المرمى لفريق الشبيبه عيد برباره وذلك لسنة الثانية على التوالي وبعد رفض  ازولاي مدرب حراس المرمى في صفوف فريق اتحاد ابناء سخنين  السفر للمعسكر التدريبي مع الفريق لخلاف ما مع ادارة الفريق يتوقع ان يكون في طريقه الى البيت ومن المتوقع ان يستبدله في التدريب المدرب عيد يربارة .

 

وباشر فريق شبيبة اتحاد سخنين تدريباته مساء اليوم على ملعب التدريبات في منطقة الخربه شرق مدينة سخنين بمشاركة ما يقارب (50) لاعب وفي حديث مع مسؤول قسم الشبيبه في اتحاد سخنين عباس صوان بان هنالك عدد كبير يخوضون اختبارات في الشبيبه وهذا العدد الكبير سيستقر ل(22) لاعب من ضمنهم حراس المرمى وذلك بعد اجراء اختبارات للاعبين .

كما وان الاعب النيجيري ماكسويل  يبلغ من العمر (18عاما) يلعب بوظيفة مهاجم يجري تدريباته ضمن صفوف فريق الشبيبه .

وصرح عباس صوان مسؤول قسم الشبيبه بان النية تتجه بارتقاء فريق الشبيبه الى مستوى فرق الدرجه العليا .


 

































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.