استقبل اصحاب المنازل المهددة بالهدم الفوري الاخلاء تمهيدا لهدمها من مدينة قلنسوه، الليلة الماضيه وفودا من الطيبه وقلنسوه ، اعضاء اللجان الشعبيه من المدينتين في خيمة الاعتصام مقر الصمود والتحدي لمعركة البقاء في ارضهم، للتضامن مع اصحاب المنازل ولمناقشة اتخاذ سبل وطرق للعمل على حمايتها من الهم والاخلاء، حيث لا بديل لهم وسوف يتشرد العشرات من العائلات مباركة الاولاد من اصحاب المنازل. وكانت الشرطة قد طالبت قبل نحو اسبوعين من اصحاب منزلين المواطن اكرم ورائد ابو مطير بالاخلال خلال 30 يوما ، ونفذ من المدة نحو اسبوعين، ما يعني خطر الهدم يوشك على المنازل التي تاوي العشرات من الاطفال، وبعد ان رفضت المحكمة الالتماس على قرار الاخلاء من قبل شهر، ولم يبقَ امامهم سوى المسار الجماهيري التخطيطي على اما انقاذها. من جانبها اللجنة الشعبيه اتخذت قرارا بالاجماع العمل على المسار التخطيط والمطالبه من ريس البلدية واعضاء الكنيست العرب الضغط على وزارة الداخليه تجميد الاوامر حتى علاج نقل الملكيه فينفوذ قلنسوه حتى يتسنى لبلدية قلنسوه منح المنازل الطابع القانوني، وعدم اقامة مظاهرات في الوقت الراهن تزامنا مع الحرب على غزة ،والمطالبه من الشرطة عدم تنفيذ الاوامر في هذه لظروف حيث يتفجر الغضب المحتقن ويؤدي الى انتفاضة ثالثه .

استقبل اصحاب المنازل المهددة بالهدم الفوري الاخلاء تمهيدا لهدمها من مدينة قلنسوه، الليلة الماضيه وفودا من الطيبه وقلنسوه ، اعضاء اللجان الشعبيه من المدينتين في خيمة الاعتصام مقر الصمود والتحدي لمعركة البقاء في ارضهم، للتضامن مع اصحاب المنازل ولمناقشة اتخاذ سبل وطرق للعمل على حمايتها من الهدم والاخلاء، حيث لا بديل لهم وسوف يتشرد العشرات من العائلات مباركة الاولاد من اصحاب المنازل.


وكانت الشرطة قد طالبت قبل نحو اسبوعين من اصحاب منزلين المواطن اكرم ورائد ابو مطير بالاخلال خلال 30 يوما ، ونفذ من المدة نحو اسبوعين، ما يعني خطر الهدم يوشك على المنازل التي تاوي العشرات من الاطفال، وبعد ان رفضت المحكمة الالتماس على قرار الاخلاء من قبل شهر، ولم يبقَ امامهم سوى المسار الجماهيري التخطيطي امام انقاذها.


من جانبها اللجنة الشعبيه اتخذت قرارا بالاجماع العمل على المسار التخطيط والمطالبه من رئيس البلدية واعضاء الكنيست العرب الضغط على وزارة الداخليه تجميد الاوامر حتى علاج نقل الملكيه فينفوذ قلنسوه حتى يتسنى لبلدية قلنسوه منح المنازل الطابع القانوني، وعدم اقامة مظاهرات في الوقت الراهن تزامنا مع الحرب على غزة ،ومطالبه الشرطة عدم تنفيذ الاوامر في هذه الظروف حيث يتفجر الغضب المحتقن ويؤدي الى انتفاضة ثالثه .















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.