نظمت الحركة الإسلامية في قرية الجديدة ليلة أمس الخميس مسيرة كشفية مميزة لإستقبال شهر رمضان المبارك, حيث انطلقت المسيرة مباشرة بعد صلاة المغرب وجابت شوارع القرية معلنةً بقرع طبولها بهجة قدوم شهر الخيرات رمضان الكريم.

نظمت الحركة الإسلامية في قرية الجديدة ليلة أمس الخميس مسيرة كشفية مميزة لإستقبال شهر رمضان المبارك, حيث انطلقت المسيرة مباشرة بعد صلاة المغرب وجابت شوارع القرية معلنةً بقرع طبولها بهجة قدوم شهر الخيرات رمضان الكريم.

وشهدت المسيرة اقبالا واسعا من سكان البلدة يتقدمها مرشدو كشافة الحركة الإسلامية وقياداتها. ميزتها  تكبيرات وأصواتٍ عذبة جهورة تبعتها مارشات كشفية على خلفية الاناشيد الاسلامية التي أسّرت جمهور القرية الذي اثبت حضوراً عظيماً في هذه المسيرة النوعية.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.