ضمن الاسبوع الرياضي في عرابه والبلاد وبتنظيم مركز محمود درويش الثقافي في عرابة وبشراكة مع قسم الرياضة في مجلس عرابه والكفوف الذهبية التابعة لمركز محمود درويش

ضمن الاسبوع الرياضي في عرابه والبلاد وبتنظيم مركز محمود درويش الثقافي في عرابة وبشراكة مع قسم الرياضة في مجلس عرابه والكفوف الذهبية التابعة لمركز محمود درويش تم مساء اليوم الخميس تنظيم بطولة في الملاكمة لنوادي الكفوف الذهبية بمشاركة العديد من اللاعبين الملاكمين طلاب مدارس ممثلين عن بلدات كريات شمونه ، نهريا ، عكا ، كفر ياسيف ، شفاعمرو ، طمرة ، ام الفحم ، الناصرة ، كفر مندا وعرابه.

 

 

وقام بالاشراف على سير المباريات على الحلبه طاقم حكام مؤهلين ومخضرمين وهم هشام سليمان من المشهد ومسعود جبارين وبوريس سبياتوخا الى جانب اشراف طاقم مراقبين ومحكمين وهم د. وليم شحادي د.فايز اسود وبمشاركة وحضور محمد نصار مدير قسم الرياضة في مجلس عرابه ورئيس نوادي الكفوف الذهبية امين بدارنه .

 

وحظي بمشاهدة البطولة جمهور من عرابه وتميزت البطولة بالمنافسة التي سادتها الروح الرياضية العالية بين الالاعبين كما وقام المشرفين على البطوله بتقديم الميداليات على اللاعبين الملاكمين .
كما وتم خلال البطوله تقديم الكؤوس التقديرية على بطل اسرائيل للمدارس في الملاكمة ابن قرية عرابه عبد المجيد نصار ومدربه معتصم نصار حيث يستعدان كل من بطل اسرائيل عبد المجيد نصار ومدربه لسفر الى هنغاريا للمشاركة في بطولة العالم في الملاكمة والجدير ذكره بان البطل عبد المجيد هو العربي الوحيد الذي سيمثل البلاد في البطوله.

 






































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.