قامت مجوعة من المتطوعات في مشروع " أنا من هذي المدينة" في مركز الطفولة، ظهر اليوم السبت ،بوقفة تضامنية مع الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية، في ساحة العين بالناصرة وبتوزيع أكياس ملح صغيرة على المارين بهدف تذكيرهن أن الأسرى يخوضون الاضراب. وقد تحدثت منى أبو شحادة من مركز الطفولة حول الوقفة التضامنية بقولها:" هذه الوقفة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، فعاليتنا هي مي وملح ستستمر لمدة اسبوعين أو أكثر حسب الاضراب، هدفنا من كل هذه الحملة مي وملح، نشر الوشاح البُني، يوجد أوشحة للتوعية العالمية، واخترنا أن يكون أول وشاح فلسطيني بني للتضامن مع قضية الأسرى".

قامت مجوعة من المتطوعات في مشروع " أنا من هذي المدينة" في مركز الطفولة، ظهر اليوم السبت ، بوقفة تضامنية مع الأسرى الاداريين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية، في ساحة العين بالناصرة وبتوزيع أكياس ملح صغيرة على المارين بهدف تذكيرهن أن الأسرى يخوضون الاضراب.



وقد تحدثت منى أبو شحادة من مركز الطفولة حول الوقفة التضامنية بقولها:" هذه الوقفة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، فعاليتنا هي مي وملح ستستمر لمدة اسبوعين أو أكثر حسب الاضراب، هدفنا من كل هذه الحملة مي وملح، نشر الوشاح البُني، يوجد أوشحة للتوعية العالمية، واخترنا أن يكون أول وشاح فلسطيني بني للتضامن مع قضية الأسرى".



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.