اقدم عمال من بلدية الناصرة على ازالة الجدارية التي كتب فيها كلمة " فلسطين"، الامر الذي ادى الى استياء وتذمر العديد من اهالي البلد. وفي حديث لموقع الشمس مع الشاب فراس بنا من شباب التغيير قال:" ان عمال بلدية الناصرة يقولون أن من أعطاهم أمر إزالة الجدارية هو عبد الله غريب ، قمنا بالاتصال بعبد الله غريب للاستفسار عن الموضوع ، فأجابنا بأنه أخذ أوامره بالإزالة ون

 اقدم عمال من بلدية الناصرة على ازالة الجدارية التي كتب فيها كلمة " فلسطين"، الامر الذي ادى الى استياء وتذمر العديد من اهالي البلد. وفي حديث لموقع الشمس مع الشاب فراس بنا من شباب التغيير قال:" ان عمال بلدية الناصرة يقولون أن من أعطاهم أمر إزالة الجدارية هو عبد الله غريب، قمنا بالاتصال بعبد الله غريب للاستفسار عن الموضوع ، فأجابنا بأنه أخذ أوامره بالإزالة ونفذها، من إدارة البلدية ومن جهة أخرى، وصلنا أن الشرطة ضغطت على إدارة البلدية لإزالة الجدارية نحن نطالب إدارة البلدية ومركبات الإئتلاف بأن تؤكد الأمر وتفسره لنا".

 

وفي اتصال لمراسلنا مع مكتب رئيس بلدية الناصرة قالوا بانهم سيعالجون الموضوع على الفور.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.