محليات

نداف: ما زلت امارس وظيفتي الكهانوتية ولم استلم أي قرار رسمي من البطريرك

حسام ابراهيم

أقامت كنيسة الروم الارثوذوكس صباح اليوم السبت، في يافة الناصرة قداس ديني مع الأب جبرائيل، بهدف تكذيب التصريحات التي صدرت ضده بانه تمت اقالته من رعية كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة. وقد تحدث الأب جبرائيل نداف لمراسلنا:" نعم كما تشاهدون اليوم سنقيم القداس الاعتيادي في كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة، صحيح في الفترة الاخيرة لم أتواجد في كنيسة الرعية بسبب الانشغالات والسفريات خارج البلاد، ولكننا اليوم نقيم القداس الاعتيادي وسمعنا نحن كما سمع جميع الناس بان هذا القرار الذي صدر عن عيسى مصلح الناطق الرسمي في البطريرك، بأنني جردت من الصلاحيات وبأنني لست كاهناً في رعية الارثوذكس في يافة الناصرة،لكنني ل

أقامت كنيسة الروم الارثوذوكس صباح اليوم السبت، في يافة الناصرة قداس ديني مع الأب جبرائيل، بهدف تكذيب التصريحات التي صدرت ضده بانه تمت اقالته من رعية كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة.

 

 

وقد تحدث الأب جبرائيل نداف لمراسلنا:"كما تشاهدون اليوم نقيم القداس الاعتيادي في كنيسة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة، صحيح في الفترة الاخيرة لم أتواجد في كنيسة الرعية بسبب الانشغالات والسفريات خارج البلاد، ولكننا اليوم نقيم القداس الاعتيادي، وسمعنا نحن كما سمع جميع الناس بان هذا القرار الذي صدر عن عيسى مصلح الناطق الرسمي في البطريرك، بأنني جردت من الصلاحيات وبأنني لست كاهناً في رعية الارثوذكس في يافة الناصرة، لكنني لم استلم أي قرار رسمي خطي من البطريرك، وانا اعرف النظام والقوانين، ولا اعرف ما الهدف من هذا القرار الاعلامي المضلل".

 

واضاف: " بالنسبة لي أنا ايضاً تحدثت مع السكرتير العام للبطريرك، وقال لي انه لا يعرف شيئًا عن الموضوع. ومع هذا منذ يوم الاثنين عشية عيد الاستقلال الى يومنا هذا لا أعرف شيئاً عن رسمية هذا القرار، بينما أعرف انه تم التوجه رسميًا لوزارة الأديان ومدير قسم الاديان في وزارة الداخلية ومن مكتب وزير الحكومة ان يستفسرون من وزارة البطريرك أنني ما زلت امارس وظيفتي الكهانوتية في يافة الناصرة".

 




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.