محليات

الكاتبة ميساء منصور تستعد لإصدار كتابها الجديد بعنوان "ذكريات حاضر سيمضي"

حسام إبراهيم

تستعد الكاتبة ميساء منصور إبنة مجد الكروم قريبًا عن إصدار كتابها الجديد بعنوان " ذكريات حاضر سيمضي

تستعد الكاتبة ميساء منصور إبنة مجد الكروم قريبًا عن إصدار كتابها الجديد بعنوان " ذكريات حاضر سيمضي ، التي اكتشفت موهبتها منذ الصف الرابع .

وفي حديثنا مع الكاتبة ميساء قالت :" إكتشفت موهبتي وانا ابنة تسعة سنوات ، كنت اقوم بكتابة مشاعري الحزينة ، والسعيدة ولم اكن حينها اتحدث عما يزعجني للناس ، ولكنني كنت اشعر ان الورق هو الذي يفهمني ، وفي الصف التاسع كتبت موضوع إنشاء ، وشجعتني من خلالة معلمة اللغة العربية واصرت على انني املك موهبة مميزة ، وقالت لي ان استمر في الكتابة ، وبعدها قمت بكتابة قصص قصيرة وخواطر ".

وعن كتابها الجديد حدثتنا :" كتابي الجديد الذي سأصدره في المستقبل القريب يتحدث حول قصص قصيرة وخواطر، بعنوان " ذكريات حاضر سيمضي"، يتخلل قصص لتجارب واقعية مع الناس وتجارب شخصية حصلت معي، والقصائد التي أكتبها تحتوي على الوطن وليس بخاطرة أو نثر، القضايا التي أطرحها من خلال كتاباتي هي العلاقات العاطفية بين الشباب والبنات، كوني أعارض العلاقات الوهمية والسلبية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.