محليات

شباب وعطاء بصدد افتتاح أكبر نادي رياضي في رهط‎

أتمت جمعية شباب وعطاء وبالتعاون مع الحركة الاسلامية المحلية في رهط الاستعدادات لافتتاح نادي الصحوة الرياضي والذي يشمل العديد من الفعاليات والبرامج التربوية والتعليمية والترفيهية ويوجد فيه المعدات الترفيهية والرياضية - طاولات تنس وطاولات سنوكر وطاولات الهوكي وآليات الركض وبعض الأثقال وهناك زاوية حواسيب وشاشات عرض . 



ومن المفترض ان يكون برنامجا خاصا للنادي يستطيع من خلاله الطلاب والشباب وحتى كبار السن ان يتمتعوا بأجواء رياضية مناسبة لقضاء أوقاتهم في إطار ملتزم ومنضبط.


هذا وحثّ الشيخ يوسف ابو جامع مسؤول الحركة الاسلامية في رهط الشباب على المشاركة في هذا المشروع والنادي الرياضي الذي أنشئ خصيصاً لهذه الفئة، مؤكدا أن نجاح هذا المشروع يكمن بالشباب ، وقال:" اننا أردنا من خلال هذا المشروع المبارك تجسيد روح الأخوة والمحبة بين أبناء البلد الواحد ومن ثم يجب ان يكون بيننا التعاون لنؤسس مرحلة جديدة مليئة بالحيوية وبعيدة عن الفساد والحرام وأن يكون لنا البديل عن تلك الأماكن المفسدة والمهلكة ".


يذكر أن النادي يقع في الشارع الالتفافي بين مسجد الصحوة ومكتبة اقرأ الشاملة هذا وستكون أيام خاصة للأخوة وأيام خاصة للأخوات والطالبات، كما ويقدم النادي خدمة مجانية لكل الزائرين وسيكون حفل الافتتاح يوم الجمعة تاريخ 18/4 في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً (17:30) بحضور الكثير من الشخصيات والمسؤولين في مدينة رهط وغيرها.

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.