فلسطيني

استشهاد فلسطينية برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خانيونس

تمكنت طواقم الإسعاف الفلسطيني صباح اليوم السبت، من انتشال جثة آمنة عطية قديح (57 عاما)، والتي استشهدت برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خانيونس، بعد ساعات من منع سيارات الاسعاف من الوصول اليها. ونقل مراسل " معا " عن شهود عيان أن المرحومة اقتربت من السياج الفاصل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، فأطلق الجيش الاسرائيلي النار عليها ومنع سيارات الاسعاف من الوصول، ما ادى الى استشهادها متأثرة باصابتها. وسمحت قوات الاحتلال صباح اليوم لطواقم الاسعاف من الوصول للمكان ونقل ال

تمكنت طواقم الإسعاف الفلسطيني صباح اليوم السبت، من انتشال جثة  آمنة عطية قديح (57 عاما)، والتي استشهدت برصاص الجيش الاسرائيلي شرق خانيونس، بعد ساعات من منع سيارات الاسعاف من الوصول اليها.

 

ونقل مراسل " معا " عن شهود عيان أن المرحومة اقتربت من السياج الفاصل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، فأطلق الجيش الاسرائيلي النار عليها ومنع سيارات الاسعاف من الوصول، ما ادى الى استشهادها متأثرة باصابتها.

 

وسمحت قوات الاحتلال صباح اليوم لطواقم الاسعاف من الوصول للمكان ونقل الشهيدة التي لم يعرف سبب وصولها للمنطقة حيث يعتقد البعض انها ضلت الطريق.

 

وكانت تلك المنطقة شهدت مساء الجمعة تظاهرات لعشرات الشبان الذين اقتحموا المنطقة العازلة، واطلق الجيش الاسرائيلي النار عليهم دون وقوع اصابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.