بحضور رئيس مجلس كفرياسيف المحلي عوني توما ورئيس قسم الرياضة شهاب شحادة استقبل فريق شبيبة كفرياسيف فريق شبيبة مكابي تل ابيب ضمن مباريات كاس الدولة ربع النهائي وذلك في ملعب كفرياسيف البلدي بحضور ما يقارب 400 متفرج وسط تشجيع واجواء كرنفالية احتفالية حيث تأهل فريق شبيبة مكابي تل ابيب بعد فوزه على شبيبة كفر ياسيف بثلاثية اهداف. مدير فريق شبيبة كفرياسيف مروان الياس قال :"اولا نشكر كل المشجعين على هذا الحضور الرائع واشكر جميع اللاعبين على هذا الاداء الرائع وقد وصلنا الى مرحلة رائعة جدا حيث مثلنا الوسط العربي كوننا الفريق الوحيد في هذه المرحلة الرائعة وقد حاولنا تسجيل اهداف لكن الحظ كان للفريق مكن مدينة تل ابيب ونتمنى في السنة القادمة الوصول الى مثل هذه المرحلة الرائعة والى الامام مع المباريات في الدوري ونتمنى ان نفوز بجميع المباريات حتى انتهاء السنة الكروية 2013 / 2014 والف مبروك لفريق مكابي تل ابيب".

بحضور رئيس مجلس كفرياسيف المحلي عوني توما ورئيس قسم الرياضة شهاب شحادة استقبل فريق شبيبة كفرياسيف فريق شبيبة مكابي تل ابيب ضمن مباريات كاس الدولة ربع النهائي وذلك في ملعب كفرياسيف البلدي بحضور ما يقارب 400 متفرج.


وسط تشجيع واجواء كرنفالية احتفالية حيث تأهل فريق شبيبة مكابي تل ابيب بعد فوزه على شبيبة كفر ياسيف بثلاثية اهداف.


مدير فريق شبيبة كفرياسيف مروان الياس قال :"اولا نشكر كل المشجعين على هذا الحضور الرائع واشكر جميع اللاعبين على هذا الاداء الرائع وقد وصلنا الى مرحلة رائعة جدا حيث مثلنا الوسط العربي كوننا الفريق الوحيد في هذه المرحلة الرائعة وقد حاولنا تسجيل اهداف لكن الحظ كان للفريق مكن مدينة تل ابيب ونتمنى في السنة القادمة الوصول الى مثل هذه المرحلة الرائعة والى الامام مع المباريات في الدوري ونتمنى ان نفوز بجميع المباريات حتى انتهاء السنة الكروية 2013 / 2014 والف مبروك لفريق مكابي تل ابيب".















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.