استضاف فريق اخاء فريق ابناء مجد الكروم ضمن مباريات الدرجة الثانية شمال أ وذلك في استاد توتو امام ما يقارب 350 متفرج وسط اجواء رائعة وتشجيع قوي.

استضاف فريق اخاء  فريق القمة ابناء مجد الكروم ضمن مباريات الدرجة الثانية شمال أ وذلك في استاد توتو امام ما يقارب 350 متفرج استمتعوا بمشاهدة المباراه التي تمخضت عن فوز فريق القمة ابناء مجد الكروم بهدف يتيم اهله من تعزيز احتلاله بصدارة اللائحه.

الشوط الاول من المباراه سيطر فيه الفريق المضيف من عكا على مجريات اللعب وشن هجمات مكثفة على مرمى الفريق المجدلاوي لكن هذه الهجمات لم تترجم للغة الاهداف مع نهاية الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثاني تراجع فريق اخاء عكا  للعب بطريقة دفاعية مع اعتماد الهجمات المرتده في ظل خوض الفريق المجدلاوي هجماته الخطيره  والتي تمخضت في الدقيقة( 46 ) من تسجيل مجد الكروم هدف التفوق بعد ان وصلت الكره الى  اللاعب عمر سبع ومن وضع انفراد بحارس المرمى رشوان وليسدد كره قوية للجهة اليسرى والى الشباك معلنا تفوق الضيوف من مجد الكروم (0:1)  وبهذه النتيجه انتهت المباراه .




























































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.