نجح فريق مكابي عين ماهل عصر يوم الجمعة من العودة بتعادل سلبي امام فريق القمة عيروني نيشر وذلك في المباراة التي جرت على ملعب نيشر . ونجح تلامذة المدرب احمد القاسم من امتصاص حماس الفريق المحلي في بداية المباراة حين اعتمدوا اللعب الدفاعي والهجمات المرتدة وكاد ان ينجحوا بإعلان تفوقهم مبكرا ففي الدقيقة 7 نور ابو ليل يصوب راسية للمرمى ولكن الدفاع يصد الكرة من خط المرمى . وفي الدقيقة 30 صاروخية للاعب نيشر ترتطم الكره بالعارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

نجح فريق مكابي عين ماهل عصر يوم الجمعة من العودة بتعادل سلبي امام فريق القمة عيروني نيشر وذلك في المباراة التي جرت على ملعب نيشر .
ونجح تلامذة المدرب احمد القاسم من امتصاص حماس الفريق المحلي في بداية المباراة حين اعتمدوا اللعب الدفاعي والهجمات المرتدة وكاد ان ينجحوا بإعلان تفوقهم مبكرا ففي الدقيقة 7 نور ابو ليل يصوب راسية للمرمى ولكن الدفاع يصد الكرة من خط المرمى . وفي الدقيقة 30 صاروخية للاعب نيشر ترتطم الكره بالعارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.
في الشوط الثاني حاول لاعبوا كلا الفريقين من تسجيل الاهداف وحسم النتيجة فالفريق المهلاوي عن طريق الهجمات المرتده وعيروني نيشر هاجم مرمى المهلاويون ولكن وقفة الحارس المهلاوي المتالق محمد مقصقص "السنفور" وقلب الدفاع كانت بالمرصاد لجميع الهجمات .

لتنتهي المباراة بالتعادل 0:0 .

وبهذا التعادل رفع المهلاويون رصيدهم الى 17 نقطة، ومنعوا من فريق نيشر تقليص النقاط عن متصدر اللائحة، فريق هبوعيل اكسال.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.