استضاف فريق مكابي عكا على استاد توتو فريق مكابي طمرة وسط اجواء رائعة... ويشير مراسل موقع الشمس الى انه تواجد ما يقارب 100 متفرج وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال 16 في الدرجة الثانية الشمالية "أ".

استضاف فريق مكابي عكا على استاد توتو فريق مكابي طمرة وسط اجواء رائعة...

 ويشير مراسل موقع الشمس الى انه تواجد ما يقارب 100 متفرج وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال 16 في الدرجة الثانية الشمالية "أ".

لاعبوا مكابي عكا افتتحوا الشوط الاول بشكل افضل وشكلوا ضغط كبير على مرمى الضيوف من طمرة وفي الدقيقة ال 30 هذا الضغط اثمر بهدف التقدم لاصحاب الارض عن طريق اللاعب نير تسفيئيلي , لينتهي الشوط الاول بتقدم مكابي عكا بهدف نظيف.

الشوط الثاني كان ضعيفا من كلا الفريقين وتمركز في وسط الملعب حتى الدقيقة ال 80 , لنشاهد استفاقة من لاعبوا مكابي طمرة بمحاولة لمعادلة النتيجة وفي الدقيقة 92 هجمة سريعة للفريق الطمراوي حيث رفعت كرة لمنطقة الجزاء العكاوي ومسجل الهدف الوحيد بالمباراة نير تسفيئيلي يلمس الكرة بيده والحكم يشير لضربة جزاء 11 متر لمكابي طمرة , محمد عواد يسدد من النقطة البيضاء الى الشباك ليفرض التعادل لفريقه.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.