فاز فريق مكابي كفر مندا على بيتار عين ماهل عيليت بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثالثة . كانت بداية المباراة صاخبة جدا وكللها محمد جمال ملكاوي بهدف أول لعين ماهل في الدقيقة 22, وبعد 8 دقائق عادل المنداويون النتيجة، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول استطاع فريق مكابي كفر مندا من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتفوق كفر مندا 2:1 .

فاز فريق مكابي كفر مندا على بيتار عين ماهل عيليت بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثالثة .
كانت بداية المباراة صاخبة جدا وكللها محمد جمال ملكاوي بهدف أول لعين ماهل في الدقيقة 22, وبعد 8 دقائق عادل المنداويون النتيجة، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول استطاع فريق مكابي كفر مندا من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتفوق كفر مندا 2:1 .

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو بيتار عين ماهل بغية تسجيل هدف التعادل ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ففي الدقيقة 65 مرتده لكفر مندا يسجل منها المهاجم المنداوي الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3:1 . واستمر لاعبوا عين ماهل بالهجمات ففي الدقيقة 78 يسجل اللاعب عمر ابوليل الهدف الثاني لعين ماهل ليقلص النتيجه 3:2 ولتنتهي المباراة بفوز مكابي كفر مندا .



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.