استضاف فريق مكابي عين ماهل ضهر اليوم الجمعة الموافق 08/11/2013 على ارض الملعب البلدي في اكسال فريق هبوعيل باقة الغربية امام حوالي 800 متفرجا.

استضاف فريق مكابي عين ماهل ضهر اليوم الجمعة الموافق 08/11/2013 على ارض الملعب البلدي في اكسال فريق هبوعيل باقة الغربية امام حوالي 800 متفرجا.

المباراة كانت حماسية في الشوط الاول حيث سيطر الفريق المهلاوي على مجريات المباراة ولكن سوء التركيز للمهاجمين وسوء الحظ منعهم من تسجيل الاهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0:0 .

الشوط الثاني كان اكثر حماساً ، حيث سيطر الفريق المحلي على مجريات المباراة ففي الدقيقة 53 ضربة حرة عن بعد 20م يصوبها بلال ابوليل للقائم الايمن .

ففي الدقيقة 55 انفراد للاعب محمد كامل ابوليل يصوبها للخارج , الدقيقة 60 محمد احمد ابوليل يصوب كرة قوية للقائم , في الدقيقة 65 اللاعب معتز خطيب الذي دخل كبديل يصوب قذيفة عن بعد 20م للشباك معلنا 1:0 لعين ماهل . استمر فريق مكابي عين بحماسه ففي الدقيقة 90 البديل ادهم حبيب الله يسيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء ويصوبها للشباك معلنا 2:0 لعين ماهل لتنتهي المباراة بفرحه كبيرة للاعبي وجمهور عين ماهل بهذا الفوز .































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.