استمرار عملية التصويت في جميع بلدات وادي عارة حيث مازال العشرات يتوافدون الى صناديق الاقتراع في جميع المناطق علما ان جميع صناديق الاقتراع في وادي عارة افتتحت بالتمام لانتخابات بلدية ام الفحم.

استمرار عملية التصويت في جميع بلدات وادي عارة حيث مازال العشرات يتوافدون الى صناديق الاقتراع في جميع المناطق علما ان جميع صناديق الاقتراع في وادي عارة افتتحت بالتمام لانتخابات بلدية ام الفحم , ومجلس محلي طلعة عارة , ومجلس محلية بسمة عارة , ومجلس محلي عرعرة عارة , ومجلس محلي كفرقرع , فيما ذلك السلطات المحلية الساحلية , مجلس محلي جسر الزرقاء , ومجلس محلي الفريديس , ويشير مراسلنا الى ان جميع صناديق الاقتراع قد افتتح عند الساعة السابعة صباحا بالتمام دون اي خلل , وبالرغم من الساعة الباكرة الى ان الاقبال على صناديق الاقتراع يشهد حضورا واسعا دون العادة في جميع صناديق الاقتراع مما يؤكد ان نسبة التصويت لانتخابات السلطات المحلية سيكون مرتفعا .
يسرائيل بن حيمو مأمور الانتخابات في كفرقرع:" تم افتتح الصناديق كالمعتاد وبانتظام في جميع صناديق الاقتراع وعملية التصويت تسير بمهنية وتقنية كاملة".
من جانبه اشار موطي حريف قائد شرطة وادي عارةجميع صناديق الاقتراع ببلدات وادي عارة افتتحت بانتظام والشرطة تتواجد في جميع صناديق الاقتراع لتحافظ على سير عملية انتخابات قانونية ولن نسمح باي خلل وفي حال كانت هنالك اي محاولات للمس بقانونية ومعايير الانتخابات سنغلق اي صنديق يشهد اي من هذه الاعمال".












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.