يتوافد المئات من سكان قرية كوكب ابو الهيجاء ومن خارجها لتهنئة السيد زاهر صالح بانتخابه رئيسا للمجلس المحلي كوكب ابو الهيجاء لفترة الخمس سنوات القادمة

يتوافد المئات من سكان قرية كوكب ابو الهيجاء ومن خارجها لتهنئة السيد زاهر صالح بانتخابه رئيسا للمجلس المحلي كوكب ابو الهيجاء لفترة الخمس سنوات القادمة .

 

وبرز من بين المهنئين وفد الجبهة الديموقراطية فرع كوكب برئاسة المربي قاسم حجوج والذي تنافس على رئاسة المجلس المحلي في كوكب ورافقه ايضا وفد كبير من اعضاء الجبهة كان من بينهم السيد أحمد الحاج ابو نضال رئيس المجلس المحلي الأسبق .كما حضر وفد من مدينة الناصرة برئاسة الشيخ ناصر دراوشة والشيخ ابو أنس رحال .

 

واستقبل وفود المهنئين السيد زاهر صالح الرئيس الجديد للمجلس المحلي بمعية الأهل والاصدقاء وتخللت هذا الاستقبال كلمات ترحيب من قبل الاستاذ محمود مصطفى حجوج والذي رحب بالجميع وشكر المربي قاسم حجوج على الروح الطيبة التي تجلت بها حملته الانتخابية والذي تجلى في كتابات المربي حجوج أثناء الحملة الانتخابية قبلها وبعدها.

 

كما شكر الحاج محمود كل من صوت للسيد زاهر ومن لم يصوت له وان الانتخابات قد انتهت وطلب أن يتكاتف الجميع لمصلحة كوكب .
وكانت كلمة ترحيبية من السيد زاهر صالح رئيس المجلس الجديد  الذي شكر المربي ابو سمير على الأجواء الرائعة التي سادت الانتخابات ،ثم أعطى حق الكلام للمربي قاسم حجوج الذي ألقى كلمة معبرة قدم فيها التهنئة باسم الوفد من الجبهة والاصدقاء والأقرباء للسيد زاهر صالح.
كما وجه حديثه للسيد زاهر قائلا له أنه اليوم بعد انتخابه هو رئيس لكل سكان قرية كوكب وطلب منه السعي من خلال ذلك لتكوين ائتلاف شامل في المجلس من أجل خدمة المواطن على أتم وجه ،هذا المواطن الذي يجب أن يكون في مركز إدارة المجلس المحلي .
وتطرق في حديثه إلى الاجواء الرائعة التي رافقت العملية  الانتخابية واكمال هذه المسيرة  بتكاتف الجميع والمشاركة في جميع الفعاليات التي يقوم بها المجلس وأن لا نقصي بعضنا بعضا كي نبني مجتمع راقٍ.
واختتم حديثه املا التوفيق للرئيس الجديد لبناء كوكب أكثر جمالا وأكثر توافقاً لجعلها كوكبا من مكان اخر وتمنى التوفيق للسيد زاهر وللجميع معانقا اياه في ختام حديثه.

 














































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.