نظم نادي النسائي العربي في عكا امس الاثنين احتفالا مميزا بفوز قائمة الوحدة العكية في انتخابات البلدية الاخيرة، بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، وعضوة البلدية المربية ولاء رمال علي، وبمشاركة 100 امرأة من عضوات النادي وذلك في مركز التدعيم الجماهير

نظم نادي النسائي العربي في عكا امس الاثنين احتفالا مميزا بفوز قائمة الوحدة العكية في انتخابات البلدية الاخيرة، بحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، وعضوة البلدية المربية ولاء رمال علي، وبمشاركة 100 امرأة من عضوات النادي وذلك في مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا.
افتتح الحفل كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء في النادي حيث رحبت بنائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل وعضوة البلدية المربية ولاء، وشكرت نائب رئيس البلدية على دعمه المتواصل للنادي مما ساعد على ايجاد اطارا تربويا وترفيهيا للعشرات من النساء العكيات.
عضوة البلدية المربية ولاء علي شكرت جميع النساء اللواتي وقفن الى جانبها وقدمن لها الدعم الكبير في الانتخابات، وأكدت انها ستكون ممثلة جميع النساء العكيات في بلدية عكا وستعمل على دعمهن وايصال جميع مطالبهن الى المسؤولين.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر عضوات النادي اللواتي قدمن دعمهن الكبير في الانتخابات، ووعد بالاستمرار في دعم وتطوير نادي النسائي العربي ليكون اطارا وبيتا ثانيا لشريحة واسعة من النساء العكيات.
وأكد الجمل ان وصولنا الى المناصب في البلدية هو تكليف وليس تشريف وسنعمل بكل قوة على الاستمرار في خدمة اهلنا في عكا وتحقيق مطالبهم المستحقة.
هذا وقد شارك نائب رئيس البلدية وعضوة البلدية ولاء بفعاليات مشتركة مع عضوات النادي وفي نهاية اللقاء تم توزيع الحلوى على الحضور.

 































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.