ستجري مباراه بيتيه اولى لفريق هبوعيل شباب كفرياسيف المتجدد على ملعب البعنه الساعه الثالثة من يوم الجمعه القادم لعدم جهوزية ملعب كفرياسيف لاستقبال المباريات الرسميه .

ستجري مباراه بيتيه اولى لفريق هبوعيل شباب كفرياسيف المتجدد على ملعب البعنه الساعه الثالثة من يوم الجمعه القادم لعدم جهوزية ملعب كفرياسيف لاستقبال المباريات الرسميه .


وفي حديث لمراسل الشمس مع مدرب الفريق عناد جابر اكد ان التحضيرات للقاء تجري على قدم وساق بغية الخروج من المباراه والعوده للقريه بنتيجة محترمه مع العلم ان الفريق اليافاوي يعتبر من الانديه العريقه في منطقته وصاحب خبره واسعه في اندية الدرجه الثالته وحتى التانيه ويمتلك لاعبين مخضرمين واحاب تجربه.

المدرب عناد جابر وادارة الفريق تناشد محبي كرة القدم في كفرياسيف مؤازرة الفريق ومرافقته في المباراه الافتتاحيه للدوري لتشجيعه .


تشكيلة الفريق للمباراه سيضعها ويقررها المدرب مساء ما قبل المباراه بحيت سيختار اللاعبين الاكتر جهوزيه للمباراه اما في حراسة المرمى فسيلعب محمد الحاج بدلا من نزار بولس الذي اصيب في المباراه الوديه امام هبوعيل نهريا .


نتمنى لابناء كفرياسيفنا حظا موفقا واداء كرويا مشرفا ونتيجة مشجعه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.