حقق فريق اخاء عكا فوز اولي رائع للسنة الكروية الجديدة امام فريق ابناء عرابة ضمن مباريات الدرجة الثانية وذلك في استاد توتو امام ما يقارب 350 متفرج....

حقق فريق اخاء عكا فوز اولي رائع للسنة الكروية الجديدة امام فريق ابناء عرابة ضمن مباريات الدرجة الثانية وذلك في استاد توتو امام ما يقارب 350 متفرج.

وفي الشوط كانت السيطرة الكاملة لفريق اخاء عكا على مدار 45 دقيقة لكن كل الهجمات باتت بالفشل

لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 0-0.

 

ومع بداية الشوط الثاني تراجع مرة اخرى فريق عرابة ليستغل هذا التراجع فريق اخاء عكا بهجمات مرتدة لكن في الدقيقة 76 اللاعب معنز جمل رفع كرة رائعة الى المهاجم تيريس برششات بعد دخوله الى ارض الملعب ليسدد بكرة رأسية الى الشباك ليعلن 1-0 اخاء عكا.

 

وفي الدقيقة 80 هجمة مرتدة سريعة المهاجم تيريس برششات يعبر الحارس ويسدد الى الشباك ليعلن 2-0  اخاء عكا,

وتنتهي المباراة بفور اخاء عكا 2-0 امام ابناء عرابة  ويشار الى ان فريق ابناء عرابة لم تحن له اي هجمة خلال المباراة وعلى مدار 90 دقيقة. 

 












ن














 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.