حقق فريق هبوعيل دالية الكرمل فوز رائع امام الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى بيتار نهريا ضمن مباريات كاس الدولة وذلك في استاد نهريا امام ما يقارب 50 متفرج

حقق فريق هبوعيل دالية الكرمل فوز رائع امام الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى بيتار نهريا ضمن مباريات كاس الدولة وذلك في استاد نهريا امام ما يقارب 50 متفرج.

 

انطلقت المباراة بضغط كبير من فريق بيتار نهريا لكن كل الهجمات باتت بالفشل ولكن في الدقيقة 46 من عمر الشوط الاول سدد اللاعب احسان حلبي كرة صاروخية على بعد 30 متر الى الزاوية اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 فريق هبوعيل دالية الكرمل وينتهي الشوط الاول 1-0
ومع بداية الشوط الثاني تراجع فريق بيتار نهريا ليستغل فريق دالية الكرمل هذا التراجع بهجمات مرتدة سريعة ولكن الهجمات باتت بالفشل ، لتنتهي المباراة بفوز فريق هبوعيل دالية الكرمل 1-0 امام بيتار نهريا .

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.