بأجواء رائعة تواصلت الاستعدادات لفريق ابناء كفرياسيف وبحضور كادر الفريق وطاقم الإدارة بمديرها عوني عوض والمدرب عناد جابر ويشير مراسلنا بانة قد جرت الاستعدادات لأول مرة على الملعب الاخضر ويشار الى انه منذ 10 سنوات لم يكن اي فريق يمثل القرية

بأجواء رائعة تواصلت الاستعدادات لفريق ابناء كفرياسيف وبحضور كادر الفريق وطاقم الإدارة بمديرها عوني عوض والمدرب عناد جابر ويشير مراسلنا بانة قد جرت الاستعدادات لأول مرة على الملعب الاخضر ويشار الى انه منذ 10 سنوات لم يكن اي فريق يمثل القرية في درجة ثالثة..

 

وفي حديث لمراسلنا مع الحارس ادهم الياس قال :"نتمنى بان نبدأ السنة بالرجل اليمنى واضاف لمراسلنا بانة يوجد في الفريق  كادر لاعبين محلي ممتاز يمكنه ان يصل الى القمة في لائحة الدوري وانهى قائلا ادعوا جميع المشجعين دعم الفريق والوصول الى جميع المباريات لتشجيع اللاعبين..

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.