ديكور

شاهدوا: فيلا ايشواريا راي في دبي

سيرا علي خطي شاروخان تتجه النجمة ايشواريا راي باتشان مع زوجها ابهيشيك باتشان خطوات للحصول على منزلها الذي انتهي من بنائه وتجهيزه في دبي منذ أشترته عقب تصوير فيلم ساركار راج عام 2008. الآن أصبحت الفيلا حقيقة وستكون جاهزة بحلول سبتمبر. وكان النجمان قد حضر وأقاما في فندق برج العرب بدبي لحين الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية. وكانت راي قد تلقت هذه الفيلا في دبي، باعتبارها هدية من شركة تسويق عقاري مقرها دبي خلال العام 2008 للترويج لاحد مشاريعها. الفيلا علي أجهزة تحكم الكترونية وبها ملعب لكرة السلة، فضلا علي ما تتمتع به في الشوارع المحيطة بها من رقي فهي فارغة تقريبا، وهي تبدو علي جانب كبير من الهيبة

سيرا علي خطي شاروخان تتجه النجمة ايشواريا راي باتشان مع زوجها ابهيشيك باتشان خطوات للحصول على منزلها الذي انتهي من بنائه وتجهيزه في دبي منذ أشترته عقب تصوير فيلم ساركار راج عام 2008.


الآن أصبحت الفيلا حقيقة وستكون جاهزة بحلول سبتمبر. وكان النجمان قد حضر وأقاما في فندق برج العرب بدبي لحين الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية.


وكانت راي قد تلقت هذه الفيلا في دبي، باعتبارها هدية من شركة تسويق عقاري مقرها دبي خلال العام 2008 للترويج لاحد مشاريعها.


الفيلا علي أجهزة تحكم الكترونية وبها ملعب لكرة السلة، فضلا علي ما تتمتع به في الشوارع المحيطة بها من رقي فهي فارغة تقريبا، وهي تبدو علي جانب كبير من الهيبة.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.