فن وترفيه

أرفض جميع العرسان لأنهم غير جامعيين مثلي

مرحبا أنا صبية مش ناقصني اشي من جمال وآداب وأخلاق وثقافة وبعتبر حالي واعية وحتى أكبر من جيلي، بس عارفين شو مشكلتي؟ انو كل ما يتقدملي شاب ويكون منيح ومو ناقصه اشي ما بكون طالب متعلم ولا بكون اكاديمي. المشكلة انو انا جامعية وبفكر انو التوافق الفكري والعلمي شيء بالغ الأهمية لأي علاقة زوجية ناجحة بين تنين بالإضافة للمحبة والمودة والتفاهم طبعا. انا خايفة انو ازا ما أجالي شب منيح ومتعلم.. سيعتها شو رح يصير؟ أضل أستنا أو شو؟ انا كمان مش قابلة على حالي اخد واحد اقل مني من ناحية تعليم، مع اني والله بشهد علي واحنا برمضان بدي احكي الحقيقة انو ياما ناس متعلمين مش مناح مع نساوينهن وياما شباب مش متعلمه بس بدللوا زوجاتهن وبحترموهن. بليز ساعدوني وانصحوني... وشكرا

مرحبا أنا صبية مش ناقصني اشي من جمال وآداب وأخلاق وثقافة وبعتبر حالي واعية وحتى أكبر من جيلي، بس عارفين شو مشكلتي؟ انو كل ما يتقدملي شاب ويكون منيح ومو ناقصه اشي ما بكون طالب متعلم ولا بكون اكاديمي.


المشكلة انو انا جامعية وبفكر انو التوافق الفكري والعلمي شيء بالغ الأهمية لأي علاقة زوجية ناجحة بين تنين بالإضافة للمحبة والمودة والتفاهم طبعا.
 
انا خايفة انو ازا ما أجالي شب منيح ومتعلم.. سيعتها شو رح يصير؟ أضل أستنا أو شو؟ انا كمان مش قابلة على حالي اخد واحد اقل مني من ناحية تعليم، مع اني والله بشهد علي واحنا برمضان بدي احكي الحقيقة انو ياما ناس متعلمين مش مناح مع نساوينهن وياما شباب مش متعلمه بس بدللوا زوجاتهن وبحترموهن. بليز ساعدوني وانصحوني... وشكرا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.