ملفات خاصة

القبض على بريطاني رسم وشماً لمسجد ينفجر

ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على متظاهر بريطاني قام باستعراض وشم مرسوم على جسده لمسجد ينفجر أثناء مظاهرة مناهضة للإسلام، والتي نظمها "اتحاد الدفاع الإنجليزي" اليميني في مدينة "بريمنجهام" البريطانية. وتم القبض على "شون رييه"، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، بعد أن وُجهت له تهمة التحريض على الكراهية العنصرية بسبب المعتقدات الدينية، مما يهدد الأمن القومي للبلاد، حسبما أفاد المتحدث الرسمي بإسم شرطة منطقة "ميدلاند الغربية". وشهدت المسيرة ذاتها القبض على 20 متظاهراً آخرين، بعد أن أصيب العشرات من رجال الشرطة على أيدي متظاهرين يطالبون بممارسة العنف ضد المسلمين في بريطانيا، وذلك على خلفية إتهامات تتعلق بإشاعة الفوضى والتخريب في البلاد، ويُنتظر أن يمثل جميع المتهمين أمام القضاء الأسبوع المقبل، فور إنتهاء التحقيقات، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.



ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على متظاهر بريطاني قام باستعراض وشم مرسوم على جسده لمسجد ينفجر أثناء مظاهرة مناهضة للإسلام، والتي نظمها "اتحاد الدفاع الإنجليزي" اليميني في مدينة "بريمنجهام" البريطانية.
 
وتم القبض على "شون رييه"، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، بعد أن وُجهت له تهمة التحريض على الكراهية العنصرية بسبب المعتقدات الدينية، مما يهدد الأمن القومي للبلاد، حسبما أفاد المتحدث الرسمي بإسم شرطة منطقة "ميدلاند الغربية".
 
وشهدت المسيرة ذاتها القبض على 20 متظاهراً آخرين، بعد أن أصيب العشرات من رجال الشرطة على أيدي متظاهرين يطالبون بممارسة العنف ضد المسلمين في بريطانيا، وذلك على خلفية إتهامات تتعلق بإشاعة الفوضى والتخريب في البلاد، ويُنتظر أن يمثل جميع المتهمين أمام القضاء الأسبوع المقبل، فور إنتهاء التحقيقات، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.