محليات

البقيعة: حفل مميز بانهاء فعاليات مدرسة كرة القدم

زهير متى

تحت رعاية المجلس المحلي وقسم الرياضة في البقيعة تم يوم الجمعة 21.6.2013 أقيم حفل انهاء فعاليات مدرسة كرة القدم في البقيعة بإرشاد المدربين رايق عامر ونهاد مداح. حيث استمرت الدورة 9 اشهر التقى بها الطلاب مرتين اسبوعيا . شملت الدورة 80 طالبا من صف البستان وحتى الصف ألثالث تم تقسيم الطلاب الى اجيال متساوية. خلال الموسم تم ارشاد الطلاب الاسس الصحيحة للعبة كرة القدم وأهمية الرياضة واللياقة البدنية خصوصا في عصرنا هذا, كما تم تشجيع الطلاب الاهتمام بالواجبات المدرسية. شارك الاحتفال اهالي الطلاب وضيوف كرام من القرية وخارجها منهم لاعب منتخب حيفا ومنتخب الشبيبة اللاعب ساري فلاح واللاعب عاهد عزام من هبوعيل حيفا ومنتخب الشبيبة وقد تم تكريم اللاعبين في انتهاء الاحتفال وتم تكريم المتبرعين الاخ ابو احمد عفيف مهنا والأخ احمد محمود سعيدة تخلل الاحتفال عرض شيق للتحكم بالكرة من قبل الفنان المبدع אייל הורן وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب بتوزيع الكؤوس وصورة جماعية وتم شكر القائمين على انجاح هذه الدورة وخصوصا المجلس المحلي والأهل والطلاب الاعزاء.

تحت رعاية المجلس المحلي وقسم الرياضة في البقيعة تم يوم الجمعة 21.6.2013  أقيم حفل انهاء فعاليات  مدرسة كرة القدم في البقيعة بإرشاد المدربين رايق عامر ونهاد مداح.

حيث استمرت الدورة 9 اشهر التقى بها الطلاب مرتين اسبوعيا . شملت الدورة 80 طالبا من صف البستان وحتى الصف ألثالث تم تقسيم الطلاب الى اجيال متساوية.

خلال الموسم تم ارشاد الطلاب الاسس الصحيحة للعبة كرة القدم وأهمية الرياضة واللياقة البدنية خصوصا في عصرنا هذا,  كما تم تشجيع الطلاب الاهتمام بالواجبات المدرسية.

شارك الاحتفال اهالي الطلاب وضيوف كرام من القرية وخارجها منهم لاعب منتخب حيفا ومنتخب الشبيبة اللاعب ساري فلاح واللاعب عاهد عزام من هبوعيل حيفا ومنتخب الشبيبة وقد تم تكريم اللاعبين في انتهاء الاحتفال وتم تكريم المتبرعين الاخ ابو احمد عفيف مهنا والأخ احمد محمود سعيدة تخلل الاحتفال عرض شيق للتحكم بالكرة من قبل الفنان المبدع אייל הורן وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب بتوزيع الكؤوس وصورة جماعية  وتم شكر القائمين على انجاح هذه الدورة وخصوصا المجلس المحلي والأهل والطلاب الاعزاء.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.