في اعقاب الاوضاع المهنية السيئة والنتائج السلبية التي تعصف بفريق الاخوة كفر مندا من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" قامت ادارة الفريق بانهاء عمل المدرب محمد زيدان والتعاقد مع المدرب ايمن خلايله لقيادة تدريب الفريق . هذا وقام المدرب الجديد لفريق الاخوة كفر مندا باجراء اول تدريب له في الفريق اليوم على امل اعادة الفريق المنداوي الى مسار الانتصارات وبقائه بقوة في الدلرجة الثانية . ومع احضار ادارة الفريق المدرب ايمن خلايله لتدريب الفريق يكون قد تم تسجيل رقم قياسي هذا العام في احضار وتبديل المدربين اللذين تعاقبوا على تدريب الفريق منذ بداية الموسم الكروي حيث وصل عددهم الى اربعة مدربين وهم عادل عزام ، ميعاد نصر الدين ، محد زيدان وايمن خلايله وادارة الفريق تأمل ان يكون المدرب ايمن خلايله الاخير لهذا الموسم

في اعقاب الاوضاع المهنية السيئة والنتائج السلبية التي تعصف بفريق الاخوة كفر مندا من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" قامت ادارة الفريق بانهاء عمل المدرب محمد زيدان والتعاقد مع المدرب ايمن خلايله لقيادة تدريب الفريق .
هذا وقام المدرب الجديد لفريق الاخوة كفر مندا باجراء اول تدريب له في الفريق اليوم على امل اعادة الفريق المنداوي الى مسار الانتصارات وبقائه بقوة في الدلرجة الثانية .
ومع احضار ادارة الفريق المدرب ايمن خلايله لتدريب الفريق يكون قد تم تسجيل رقم قياسي هذا العام في احضار وتبديل المدربين  اللذين تعاقبوا على تدريب الفريق منذ بداية الموسم الكروي حيث وصل عددهم الى اربعة مدربين وهم عادل عزام ، ميعاد نصر الدين ، محد زيدان وايمن خلايله وادارة الفريق تأمل ان يكون المدرب ايمن خلايله الاخير لهذا الموسم






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.