الحركة الإسلامية في أبوسنان: قامت لجنة الزكاة المحلية في قرية أبوسنان قامت بتوزيع 117 منحة دراسية بقيمة 81900 شيكل مقدمة من لجنة الزكاة المحلية في أبوسنان وحيث افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الأخ ياسر ناطور. ومن ثم كانت كلمة مميزة لمسؤول الحركة والدعوة الاسلامية في أبوسنان الشيخ تيسير خالدي حيث اجمل بكلمته عن اهمية العلم ودور الحركة الاسلامية وفعاليتها وجهازيتها تجاه طالب العلم والتعلم الذي يهدف الى خوض التجارب والتعلم والازدهار والرقي الاجتماعي لشخصية الجامعي. ومن ثم تم تكريم ثلاثة خريجين للطب وهم : الدكتور أسكندر مصلح ، والدكتور أياد صنوبر ، والدكتور هيثم بيتم ، وأيضا تك تكريم المربية الفاضلة نجلاء طربية لخروجها للتقاعد. ويشير مراسل موقع الشمس بان الاحتفال انتهى كلمة مكللة بعبق الريحان للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد وتميزت كلمته بالحضور المشرق المهيب الذي زرع وترك اثرا طيبا ايمانيا لامعا داخل كل شخص , حيث تحدث عن اهمية العلم وفضله وثناء رسوله صلى الله عليه وسلم , وعن أن العلم والأيمان لا يفترقان ، حيث يجب تغذية الروح بالأيمان والروحانيات ، بينما يجب تغذية العقول بالعلم . وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المنح على الطلاب الجامعيين متمنين لهم بالنجاح والعطاء والازدهار في علمهم وحياتهم العلمية والعملية

الحركة الإسلامية في أبوسنان: قامت لجنة الزكاة المحلية في قرية أبوسنان قامت بتوزيع 117 منحة دراسية بقيمة 81900 شيكل مقدمة من لجنة الزكاة المحلية في أبوسنان  وحيث افتتح الاحتفال  بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الأخ ياسر ناطور.
ومن ثم كانت كلمة مميزة لمسؤول الحركة والدعوة الاسلامية في أبوسنان  الشيخ تيسير خالدي  حيث اجمل بكلمته عن اهمية العلم ودور الحركة الاسلامية وفعاليتها وجهازيتها تجاه طالب العلم والتعلم الذي يهدف الى خوض التجارب والتعلم والازدهار والرقي الاجتماعي لشخصية الجامعي.
ومن ثم تم تكريم ثلاثة خريجين للطب وهم : الدكتور أسكندر مصلح ، والدكتور أياد صنوبر ، والدكتور هيثم بيتم ، وأيضا تك تكريم المربية الفاضلة نجلاء طربية لخروجها للتقاعد.

ويشير مراسل موقع الشمس بان الاحتفال انتهى كلمة مكللة بعبق الريحان للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد وتميزت كلمته بالحضور المشرق المهيب الذي زرع وترك اثرا طيبا ايمانيا لامعا داخل كل شخص , حيث تحدث عن اهمية العلم وفضله وثناء رسوله صلى الله عليه وسلم , وعن أن العلم والأيمان لا يفترقان ، حيث يجب تغذية الروح بالأيمان والروحانيات ، بينما يجب تغذية العقول بالعلم .وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المنح على الطلاب الجامعيين متمنين لهم بالنجاح والعطاء والازدهار في علمهم وحياتهم العلمية والعملية











































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.