قام مجموعة من القائمين على صفحة رافات بلدنا على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بتنظيم عمل تطوعي لتنظيف ساحة مدرسة رافات الأساسية المختلطة، وتقليم الاشجار فيها، يأتي ذلك ضمن فعاليات الموقع المتواصلة في القرية . وذكر عثمان شحادة المشرف العام على الصفحة بأن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة سيقوم بها الموقع خلال الفترة القادمة والتي ستشمل تنفيذ عدد من الفعاليات في القرية بالتعاون مع مركز رافات الشبابي للتنمية والإبداع . وتأتي هذه الانشطة والفعاليات ضمن أهداف الصفحة المتمثلة بإحياء التراث الفلسطيني من خلال نشر التراث بطريقة سهلة قريبة الى الناس من خلال نشر الصور التراثية التي تذكر الناس بالماضي العريق.

قام مجموعة من القائمين على صفحة رافات بلدنا  على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بتنظيم عمل تطوعي لتنظيف ساحة مدرسة رافات الأساسية المختلطة، وتقليم الاشجار فيها، يأتي ذلك ضمن فعاليات الموقع المتواصلة في القرية .

وذكر عثمان شحادة المشرف العام على الصفحة بأن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة سيقوم بها الموقع خلال الفترة القادمة والتي ستشمل تنفيذ عدد من الفعاليات في القرية بالتعاون مع مركز رافات الشبابي للتنمية والإبداع .

وتأتي هذه الانشطة والفعاليات ضمن أهداف الصفحة المتمثلة بإحياء التراث الفلسطيني من خلال نشر التراث بطريقة سهلة قريبة الى الناس من خلال نشر الصور التراثية التي تذكر الناس بالماضي العريق.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.