مرأة

فرشاة الشعر المستديرة تمنح الشعر الطويل التصفيف المثالي

.. شدّدت مجلة "فرويندين" الألمانية صاحبات الشعر الطويل عند تصفيفه باستعمال فرشاة مستديرة وسميكة وذات قلب معدني، مشيرة إلى أنه كلما كان الشعر طويلاً، كان من الأفضل أن يكون سُمك الفرشاة أكبر، وذلك لأنه يحتاج لعناية فائقة باعتباره عنوان الأنوثة والجمال، حسبما نشرت وكالة الأنباء الالمانية. وتعزز هذه الفرشاة من التأثير الحراري للمجفف الذي يعمل على فرد الشعر، كما أنها تمنح الشعر نضارة وحيوية وتزيد من رونقه. أما الطريقة المثلى لتصفيف الشعر الطويل، يتم تمرير الفرشاة عبر الشعر ببطء، مع لف الخصلات وفردها أثناء القيام بذلك. وبعد التمشيط يتم توجيه المجفف إلى منتصف الشعر أولاً، ثم إلى الأطراف والغُرة، مع مراعاة أن تكون هناك مسافة فاصلة بين الرأس والمجفف لا تقل عن ‬15 إلى ‬20 سنتيمتراً. وكخطوة أخيرة تنصح المجلة بتثبيت التسريحة باستعمال "إسبراي"، ومن ترغب في طلة متلألئة تخطف الأنظار، يمكنها استعمال "إسبراي" مُلمع. ...

شدّدت مجلة "فرويندين" الألمانية صاحبات الشعر الطويل عند تصفيفه باستعمال فرشاة مستديرة وسميكة وذات قلب معدني، مشيرة إلى أنه كلما كان الشعر طويلاً، كان من الأفضل أن يكون سُمك الفرشاة أكبر، وذلك لأنه يحتاج لعناية فائقة باعتباره عنوان الأنوثة والجمال، حسبما نشرت وكالة الأنباء الالمانية.


وتعزز هذه الفرشاة من التأثير الحراري للمجفف الذي يعمل على فرد الشعر، كما أنها تمنح الشعر نضارة وحيوية وتزيد من رونقه. أما الطريقة المثلى لتصفيف الشعر الطويل، يتم تمرير الفرشاة عبر الشعر ببطء، مع لف الخصلات وفردها أثناء القيام بذلك. وبعد التمشيط يتم توجيه المجفف إلى منتصف الشعر أولاً، ثم إلى الأطراف والغُرة، مع مراعاة أن تكون هناك مسافة فاصلة بين الرأس والمجفف لا تقل عن ‬15 إلى ‬20 سنتيمتراً. وكخطوة أخيرة تنصح المجلة بتثبيت التسريحة باستعمال "إسبراي"، ومن ترغب في طلة متلألئة تخطف الأنظار، يمكنها استعمال "إسبراي" مُلمع.
...

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.