ضمن مباريات الدرجة الثانية لمنطقة الشمالية “ب”، إستطاع فريق نادي شباب طرعان الفوز على هبوعيل عسفيا بنتيجة 0:2، وذلك في المباراة الأولى بالدوري تحت قيادة المدرب يوسي ايتاح والذي استلم قيادة الفريق مؤخرا، على ملعب جفعات اولغا بسبب عدم

ضمن مباريات الدرجة الثانية لمنطقة الشمالية “ب”، إستطاع فريق نادي شباب طرعان الفوز على هبوعيل عسفيا بنتيجة 0:2، وذلك في المباراة الأولى بالدوري تحت قيادة المدرب يوسي ايتاح والذي استلم قيادة الفريق مؤخرا، على ملعب جفعات اولغا بسبب عدم جاهزية ملعب في طرعان .



بدأت المباراة بعملية جس نبض من كلا الفريقين، علما أن هبوعيل عسفيا كان بعد ذلك أول من بادر الى تخطير مرمى الخصم بالاعتماد على سرعة لاعبيهم واستغلال الثغرات في خط دفاع طرعان، وبالمقابل اعتمد شباب طرعان تناقل التمريرات القصيرة المتقنة، لتغذية خط المهاجم بالكرات المناسبة. ورغم المحاولات المتبادلة انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وبحث مدرب فريق شباب طرعان، يوسي ايتاح، عن حسم اللقاء في الشوط الثاني، باجراء تبديلات هجومية، وقد ارتفع مستوى اللعب، وكان الحسم لنادي شباب طرعان بهدفين سجل الاول في الدقيقة 63 من تسديدة ضربة جزاء نفذها مؤيد لوابنة وبتسجيل هدف ثاني في الدقيقة ال 92 بتسديدة رأسية متقنة للمهاجم البديل وليد عدوي مخضعا فيها حارس هبوعيل عسفيا، معلنا فوز فريقه 0:2.









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.