علوم وتكنلوجيا

انطلاق iOS 8 والمستخدمين يشتكون أنه يمحو كل المعلومات على الهواتف

أطلقت شركة "آبل" تحديث النسخة الأخيرة من نظام تشغيلها لأجهزة آيفون وآيباد iOS 8. ويصل التحديث مجاناً إلى أصحاب آيفون وآيباد وآيبود.

أطلقت شركة "آبل" تحديث النسخة الأخيرة من نظام تشغيلها لأجهزة آيفون وآيباد iOS 8. ويصل التحديث مجاناً إلى أصحاب آيفون وآيباد وآيبود.

 

و يقدم التحديث مجموعة كبيرة من الميزات، وخصوصاً بالنسبة لتطبيقات الرسائل والصور، كما يقدم تطبيق الصحة الجديد Health، وميزة التنبؤ بالكلمات أثناء الكتابة. إضافةً إلى دعم لوحات المفاتيح الخارجية وميزة مركز التخزين السحابي iCloud Drive. كما تُعد ميزة "الاستمرارية" للرد على المكالمات الهاتفية والرسائل من جهاز الكمبيوتر من أبرز ميزات التحديث الجديد.


ويدعم التحديث أجهزة "آيفون 4 إس"، "آيفون 5"، "آيفون 5 سي"، "آيفون 5 إس"، الجيل الخامس من "آيبود تتش"، "آيباد 2"، الجيلين الثالث والرابع من "آيباد"، "آيباد air"، "آيباد ميني"، "آيباد ميني" بشاشة ريتينا.

 

وبعد ساعات من الطرح، اشتكى عدد من المستخدمين، عبر تغريدات على "تويتر" من التحديث، لأنّه يمحو كلّ المعلومات عن الهواتف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.