فن وترفيه

إنهيار عصبي يصيب شهد برمدا

فوجئ الجمهور الكبير الذي توجه لحضور حفل مهرجان المحبة في ستاد مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بغياب النجمة شهد برمدا عن الحفل الذي كان سيشاركها فيه الفنان الشاب هادي أسود، حيث غنى هادي وحده في الحفل في ظل غياب شهد الذي علمنا انه بسبب تعرض شهد لحالة انهيار عصبي ادى الى التزامها الفراش. وأوضحت شهد للصحافة أن حالة نفسية سيئة سيطرت عليها نتيجة مجموعة من الضغوط التي تعيشها وكانت شهد قد تلقت العديد من الاتصالات من المعجبين الذين أحبوا الاطمئنان عليها عقب غيابها عن المهرجان. يذكر ان شهد قد طرحت العام الماضي ألبومها الأول "بعد اللي صار" من انتاج شركة نينار وصورت منه كليبا واحدا وتقوم شهد بالتحضير لتصوير أغنية ثانية من الألبوم هي أغنية ""تشوفك عيني" بعد شهر رمضان المبارك.

فوجئ الجمهور الكبير الذي توجه لحضور حفل مهرجان المحبة في ستاد مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بغياب النجمة شهد برمدا عن الحفل الذي كان سيشاركها فيه الفنان الشاب هادي أسود، حيث غنى هادي وحده في الحفل في ظل غياب شهد الذي علمنا انه بسبب تعرض شهد لحالة انهيار عصبي ادى الى التزامها الفراش.

23.jpg

 وأوضحت شهد للصحافة أن حالة نفسية سيئة سيطرت عليها نتيجة مجموعة من الضغوط التي تعيشها وكانت شهد قد تلقت العديد من الاتصالات من المعجبين الذين أحبوا الاطمئنان عليها عقب غيابها عن المهرجان.

24.jpg


يذكر ان شهد قد طرحت العام الماضي ألبومها الأول "بعد اللي صار" من انتاج شركة نينار وصورت منه كليبا واحدا وتقوم شهد بالتحضير لتصوير أغنية ثانية من الألبوم هي أغنية ""تشوفك عيني" بعد شهر رمضان المبارك.

25.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.