فن وترفيه

جاستن بيبر يتخطى مادونا بمبيعات ألبومه

حقق الألبوم الموسيقي الجديد للمغني الكندي الشاب جاستن بيبر مبيعات قياسية وضعته في المركز الأول متقدماً على نجمة البوب الأميركية مادونا بصفته صاحب أكثر الألبومات مبيعاً في العام 2012. وأشارت شبكة "سي أن أن" الأميركية إلى ان ألبوم بيبر، الذي أطلق عليه اسم "بيليف"، حقق مبيعات وصلت إلى 374 ألف نسخة في الأسبوع الأول من إصداره، ليكسر بذلك حاجز الـ 359 ألف نسخة من مبيعات ألبوم مادونا "أم دي أن آي". ولفتت الى ان أغنية "ماريا" كانت أحد الأسباب التي أدت إلى نجاح هذا الألبوم بشكل كبير، حيث يعلق فيها المغني على قضية الأبوة التي رفعتها عليه ماريا ياتر، متهمة إياه بانه أب جنينها، وانتهى الأمر فجأة بإسقاطها للقضية. يذكر ان المغنية البريطانية "أديل" تحمل الرقم القياسي العالمي بحجم مبيعات ألبوم واحد، إذ كسر ألبومها "21" كل الحواجز وبلغت مبيعاته 730 ألف نسخة.

حقق الألبوم الموسيقي الجديد للمغني الكندي الشاب جاستن بيبر مبيعات قياسية وضعته في المركز الأول متقدماً على نجمة البوب الأميركية مادونا بصفته صاحب أكثر الألبومات مبيعاً في العام 2012.

وأشارت شبكة "سي أن أن" الأميركية إلى ان ألبوم بيبر، الذي أطلق عليه اسم "بيليف"، حقق مبيعات وصلت إلى 374 ألف نسخة في الأسبوع الأول من إصداره، ليكسر بذلك حاجز الـ 359 ألف نسخة من مبيعات ألبوم مادونا "أم دي أن آي".

ولفتت الى ان أغنية "ماريا" كانت أحد الأسباب التي أدت إلى نجاح هذا الألبوم بشكل كبير، حيث يعلق فيها المغني على قضية الأبوة التي رفعتها عليه ماريا ياتر، متهمة إياه بانه أب جنينها، وانتهى الأمر فجأة بإسقاطها للقضية.

يذكر ان المغنية البريطانية "أديل" تحمل الرقم القياسي العالمي بحجم مبيعات ألبوم واحد، إذ كسر ألبومها "21" كل الحواجز وبلغت مبيعاته 730 ألف نسخة.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.