اقدمت السلطات الاسرائيلية اليوم، على هدم خمسة بركسات سكنية تابعة لعرب الجهالين في بلدة عناتا شمال شرق القدس ، وذلك لصالح إقامة مقاطع جديدة من الجدار الفاصل، ووضع اليد على مساحات إضافية للتوسع الاستيطاني. ودانت عضو المجلس التشريعي جهاد أبو زنيد عملية الهدم، وقالت في بيان لها إن سلطات الاحتلال تشن حملة تهجير وتشريد متعمدة وممنهجة لعائلات فلسطينية مقدسية تحت حجج وذرائع واهية، وأن هدم البركسات السكنية ما هي إلا عملية قرصنة إسرائيلية وفرض أمر واقع على الأرض الفلسطينية. وأضافت ابو زنيد: الاحتلال شرد من خلال عملية الهدم في عناتا 5 عائلات فلسطينية تعيش الآن في العراء دون مأوى لها، وأن هذه المنطقة المنكوبة تمارس فيها سلطات الاحتلال أبشع أنواع وأصناف التمييز العنصري، مؤكدة أن المجتمع الدولي مطالب اليوم بالتحرك الفوري من أجل وضع حد لسياسة الاحتلال ضد المواطنين العزل، الذين يواجهون سياسة عنصرية وإجراءات تعسفية. وطالبت أبو زنيد الاتحاد الأوروبي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتحرك من أجل فضح ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا خاصة في القدس التي يتعرض فيها المقدسيون لحملات مستمرة والتي تستهدف الأطفال والنساء.

اقدمت السلطات الاسرائيلية اليوم، على هدم خمسة بركسات سكنية تابعة لعرب الجهالين في بلدة عناتا شمال شرق القدس ، وذلك لصالح إقامة مقاطع جديدة من الجدار الفاصل، ووضع اليد على مساحات إضافية للتوسع الاستيطاني.

ودانت عضو المجلس التشريعي جهاد أبو زنيد عملية الهدم، وقالت في بيان لها 'إن سلطات الاحتلال تشن حملة تهجير وتشريد متعمدة وممنهجة لعائلات فلسطينية مقدسية تحت حجج وذرائع واهية، وأن هدم البركسات السكنية ما هي إلا عملية قرصنة إسرائيلية وفرض أمر واقع على الأرض الفلسطينية'.

وأضافت ابو زنيد: 'الاحتلال شرد من خلال عملية الهدم في عناتا 5 عائلات فلسطينية تعيش الآن في العراء دون مأوى لها، وأن هذه المنطقة المنكوبة تمارس فيها سلطات الاحتلال أبشع أنواع وأصناف التمييز العنصري، مؤكدة 'أن المجتمع الدولي مطالب اليوم بالتحرك الفوري من أجل وضع حد لسياسة الاحتلال ضد المواطنين العزل، الذين يواجهون سياسة عنصرية وإجراءات تعسفية'.

وطالبت أبو زنيد الاتحاد الأوروبي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتحرك من أجل فضح ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا خاصة في القدس التي يتعرض فيها المقدسيون لحملات مستمرة والتي تستهدف الأطفال والنساء.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.