فن وترفيه

بقرة تلد صغيراً برأس طفل وجسم حيوان

يبدو انه خطأ ما في الجينات الوراثية اسفر عن هذا المولود الذي وضعته بقرة باحدى قرى تايلند الصغيرة، ليثير الذعر بين المواطنين، ويجدد في معتقداتهم قصص اشباح المدينة! الحيوان العجيب ولد ميتا، وفي حالة تشوه رهيبة جدا، فرأسه كبير مثل الانسان تماما، وله أطراف وذيل البقرة، وقد توافد أهل القرية بأكملها لمشاهدة هذه الحالة النادرة، كما قام كبار المدينة بوضع البودرة على الحيوان الميت ليتم اشعال الشموع املا في تطهير المنطقة من الارواح الشريرة التي جعلت مثل هذه الاخطاء الجينية تحدث بينهم، فإن ذلك يرجع لمعتقداتهم القديمة بأن الاشباح تبدأ في الظهور على الحيوانات والنباتات تمهيدا لظهورها على سكان المدينة!

يبدو انه خطأ ما في الجينات الوراثية اسفر عن هذا المولود الذي وضعته بقرة باحدى قرى تايلند الصغيرة، ليثير الذعر بين المواطنين، ويجدد في معتقداتهم قصص اشباح المدينة!
الحيوان العجيب ولد ميتا، وفي حالة تشوه رهيبة جدا، فرأسه كبير مثل الانسان تماما، وله أطراف وذيل البقرة، وقد توافد أهل القرية بأكملها لمشاهدة هذه الحالة النادرة، كما قام كبار المدينة بوضع البودرة على الحيوان الميت ليتم اشعال الشموع املا في تطهير المنطقة من الارواح الشريرة التي جعلت مثل هذه الاخطاء الجينية تحدث بينهم، فإن ذلك يرجع لمعتقداتهم القديمة بأن الاشباح تبدأ في الظهور على الحيوانات والنباتات تمهيدا لظهورها على سكان المدينة!

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.