بمناسبة يوم الطفل العالمي، تستعد الشبيبة الشيوعية في الرينة لاحتضان أضخم كرنفال طفولي في البلده، حيث ينشط اعضاء الشبيبة الشيوعية في نادي الحزب وساحات البلده تحضيرا للكرنفال الذي سيجري يوم الاحد القادم 27/5/2012 ابتداءً من الساعة الرابعه ظهرا, والذي سينطلق بمسيره كشفيه ضخمه من ساحة العين الى المدرسه الابتدائيه ب في البلده الجديده, وهناك ينطلق المهرجان الختامي بمشاركة عمو روني صديق الاطفال والساحر عوني شحبري الى جانب الجوائز والمسابقات العديده وغيرها من الفعاليات الهادفة. وفي حديث مع سليمان زيدان سكرتيرالشبيبه الشيوعيه في الرينة قال ان الشبيبه الشيوعيه في هذه الايام تلحظ نشاط فريد من نوعه وتعمل بجد ونشاط باجواء حماسيه ممتازه من اجل انجاح المهرجان الطفولي ورسم البسمه على وجوه الاطفال وايصال البهجه لكل بيوت البلده كما في كل عام. كما ودعا زيدان شباب وشابات البلده لمشاركتهم هذه الاجواء الرائعه ومد يد العون في اعمال الكرنفال مرحباً ومشددا ان احضان الشبيبه مفتوحه امام شباب واطفال الرينه .

بمناسبة يوم الطفل العالمي، تستعد الشبيبة الشيوعية في الرينة لاحتضان أضخم كرنفال طفولي في البلده، حيث ينشط اعضاء الشبيبة الشيوعية في نادي الحزب وساحات البلده تحضيرا للكرنفال الذي سيجري يوم الاحد القادم 27/5/2012 ابتداءً من الساعة الرابعه ظهرا, والذي سينطلق بمسيره كشفيه ضخمه من ساحة العين الى المدرسه الابتدائيه ب في البلده الجديده, وهناك ينطلق المهرجان الختامي بمشاركة عمو روني صديق الاطفال والساحر عوني شحبري الى جانب الجوائز والمسابقات العديده وغيرها من الفعاليات الهادفة.

وفي حديث مع سليمان زيدان سكرتيرالشبيبه الشيوعيه في الرينة قال ان الشبيبه الشيوعيه في هذه الايام تلحظ نشاط فريد من نوعه وتعمل بجد ونشاط باجواء حماسيه ممتازه من اجل انجاح المهرجان الطفولي ورسم البسمه على وجوه الاطفال وايصال البهجه لكل بيوت البلده كما في كل عام. كما ودعا زيدان شباب وشابات البلده لمشاركتهم هذه الاجواء الرائعه ومد يد العون في اعمال الكرنفال مرحباً ومشددا ان احضان الشبيبه مفتوحه امام شباب واطفال الرينه .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.