فن وترفيه

مدير مدرسة متهم بممارسة الرذيلة مع قاصرات

ادت قناة «نيوز آسيا» أن محكمة في سنغافورة اتهمت مدير مدرسة سابق و43 رجلا آخرين بالتورط في شبكة رذيلة عبر الانترنت يشتبه في استخدامها بنات قاصرات. وقال لي ليب هونغ (39 عاما) المدير السابق لمدرسة بيي تشون العامة انه سيستأنف التهمتين اللتين يواجههما وفقا للقناة. ومن بين المتهمين الآخرين ضابط بحري ومدير إداري ورجال أعمال ورجال بنوك ومقاول اندونيسي وفقا للتقرير. وذكر التقرير أن الرجال متهمون بالحصول على خدمات جنسية من فتاة أو فتيات أقل من 18 عاما في الفترة ما بين سبتمبر 2010 ومارس 2011. ولم يعرف بعد ما إذا كان الأمر يتعلق بفتاة واحدة أو عدة فتيات، كما لم يعرف سن الفتاة أو الفتيات بالتحديد. وذكر التقرير نقلا عن وثائق المحكمة أن المتهمين كانوا يدفعون مبلغا يتراوح بين 450 و850 دولارا سنغافوريا (360 إلى 680 دولارا اميركيا) مقابل الخدمات الجنسية. والدعارة مسموح بها عامة في سنغافورة ولكن ممارسة الجنس بمقابل مع أي فتاة أقل من 18 عاما يعد جريمة يعاقب عليها بالسجن مدة تصل إلى 7 سنوات وغرامة.

ادت قناة «نيوز آسيا» أن محكمة في سنغافورة اتهمت مدير مدرسة سابق و43 رجلا آخرين بالتورط في شبكة رذيلة عبر الانترنت يشتبه في استخدامها بنات قاصرات. وقال لي ليب هونغ (39 عاما) المدير السابق لمدرسة بيي تشون العامة انه سيستأنف التهمتين اللتين يواجههما وفقا للقناة. ومن بين المتهمين الآخرين ضابط بحري ومدير إداري ورجال أعمال ورجال بنوك ومقاول اندونيسي وفقا للتقرير.

وذكر التقرير أن الرجال متهمون بالحصول على خدمات جنسية من فتاة أو فتيات أقل من 18 عاما في الفترة ما بين سبتمبر 2010 ومارس 2011. ولم يعرف بعد ما إذا كان الأمر يتعلق بفتاة واحدة أو عدة فتيات، كما لم يعرف سن الفتاة أو الفتيات بالتحديد. وذكر التقرير نقلا عن وثائق المحكمة أن المتهمين كانوا يدفعون مبلغا يتراوح بين 450 و850 دولارا سنغافوريا (360 إلى 680 دولارا اميركيا) مقابل الخدمات الجنسية.
والدعارة مسموح بها عامة في سنغافورة ولكن ممارسة الجنس بمقابل مع أي فتاة أقل من 18 عاما يعد جريمة يعاقب عليها بالسجن مدة تصل إلى 7 سنوات وغرامة.

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.