أعلن المدافع اليوناني سوتيريوس كيرياكوس اعتزال اللعب دولياً بعد أن خاض أولى مباريات منتخب اليونان لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد فرناندو سانتوس. وأعلن كيرياكوس البالغ من العمر 31 عاماً القرار في موقعه الشخصي على الإنترنت، ولعب المدافع اليوناني 61 مباراة دولية مع منتخب بلاده آخرها تلك التي فازت فيها اليونان على صربيا ودياً بهدف دون مقابل يوم الأربعاء الماضي. وقال كيرياكوس مدافع ليفربول الإنكليزي: "كان اللعب المنتخب الوطني من أهم مراحل حياتي المهنية"، وأضاف: "في هذه المرحلة أحب أن أطوي هذه الصفحة، أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني". ولم يشارك كيرياكوس الذي لم يعلن سبب اعتزال اللعب دولياً مع منتخب اليونان الذي فاز بكأس أوروبا 2004 بسبب إصابة في الركبة لكنه لعب مع الفريق الذي شارك في كأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

أعلن المدافع اليوناني سوتيريوس كيرياكوس اعتزال اللعب دولياً بعد أن خاض أولى مباريات منتخب اليونان لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد فرناندو سانتوس.

وأعلن كيرياكوس البالغ من العمر 31 عاماً القرار في موقعه الشخصي على الإنترنت، ولعب المدافع اليوناني 61 مباراة دولية مع منتخب بلاده آخرها تلك التي فازت فيها اليونان على صربيا ودياً بهدف دون مقابل يوم الأربعاء الماضي.

وقال كيرياكوس مدافع ليفربول الإنكليزي: "كان اللعب المنتخب الوطني من أهم مراحل حياتي المهنية"، وأضاف: "في هذه المرحلة أحب أن أطوي هذه الصفحة، أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

ولم يشارك كيرياكوس الذي لم يعلن سبب اعتزال اللعب دولياً مع منتخب اليونان الذي فاز بكأس أوروبا 2004 بسبب إصابة في الركبة لكنه لعب مع الفريق الذي شارك في كأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

kayroske.jpg

karaykos.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.