اعلن الكاتب والصحفي سيد قشوع انه لن يقوم بالقاء محاضرة امام طلاب يهود في الولايات المتحدة في حال اتضح ان هذه المحاضرة ستكون تحت اطار احتفالات استقلال دولة اسرائيل. وجاء تصريح قشوع هذا في حديث خاص لاذاعة الشمس صباح اليوم في برنامج "يوم جديد" مع الزميل زهير بهلول بعد رسالة وجهتها مجموعة من الشباب الفلسطينيين من الداخل والخارج عبروا فيها عن امتعاضهم من قرار قشوع القاء الماحضرة ضمن احتفالات الاستقلال لدولة اسرائيل.

اعلن الكاتب والصحفي سيد قشوع انه لن يقوم بالقاء محاضرة امام طلاب يهود في الولايات المتحدة في حال اتضح ان هذه المحاضرة ستكون تحت اطار احتفالات استقلال دولة اسرائيل.

وجاء تصريح قشوع هذا في حديث خاص لاذاعة الشمس صباح اليوم ضمن برنامج "يوم جديد" مع الزميل زهير بهلول بعد رسالة وجهتها مجموعة من الشباب الفلسطينيين من الداخل والخارج عبروا فيها عن امتعاضهم من قرار قشوع القاء المحاضرة ضمن احتفالات الاستقلال لدولة اسرائيل.

يشار الى ان قشوع تلقى دعوة من قبل مجموعة تدعى اصدقاء اسرائيل لالقاء محاضرة ضمن احتفالات استقلال اسرائيل في تاريخ 16 نيسان في جامعة تيفتس في الولايات المتحدة الامريكية.

صفحة اصدقاء اسرائيل على الفيسبوك:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.