فن وترفيه

سمية الخشاب والزواج من السياسي السلفي

نفت الممثلة المصرية سمية خشاب والسياسي السلفي المصري نادر بكار، الاخبار التي تمّ تناقلها عن زواجهما مؤكدَيْن أن تلك الأنباء عارية تماماً عن الصحة. وكتب الناطق باسم حزب "النور" السلفي نادر بكار في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقًا على تلك الشائعة: "إن الصحف والمواقع سيئة السمعة لا تستحق الردّ، لأن ردي عليها يعني أن لها وزنًا".واشارت سمية " الى ان الامر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحافية، قائلة "إن تصريحاتي حول رغبتي في الزواج برجل سلفي واعتزالي الفن من أجله، فُسِّرت تفسيرًا غير صحيح (....) وكل ما في الموضوع أن صورة تجمعني مع القيادي السلفي خلال مؤتمر فسَّرها البعض على مزاجه".

نفت الممثلة المصرية سمية خشاب والسياسي السلفي المصري نادر بكار، الاخبار التي تمّ تناقلها عن زواجهما مؤكدَيْن أن تلك الأنباء عارية تماماً عن الصحة.
وكتب الناطق باسم حزب "النور" السلفي نادر بكار في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقًا على تلك الشائعة: "إن الصحف والمواقع سيئة السمعة لا تستحق الردّ، لأن ردي عليها يعني أن لها وزنًا".واشارت سمية " الى ان الامر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحافية، قائلة "إن تصريحاتي حول رغبتي في الزواج برجل سلفي واعتزالي الفن من أجله، فُسِّرت تفسيرًا غير صحيح (....) وكل ما في الموضوع أن صورة تجمعني مع القيادي السلفي خلال مؤتمر فسَّرها البعض على مزاجه".

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.