صرح ابراهيم رفاعي رئيس مجلس عناتا في حديث لاذاعة الشمس مساء الخميس ان الحصيلة النهائية للفاجعة التي حدثت اليوم بحادث الطرق القاتل الذي وقع قرب

صرح ابراهيم رفاعي رئيس مجلس عناتا في حديث لاذاعة الشمس مساء الخميس ان الحصيلة النهائية للفاجعة التي حدثت اليوم بحادث الطرق القاتل الذي وقع قرب مفرق جبع حنوب رام الله  هي 10 قتلى و39 مصاباً.

واضاف رفاعي: "لقد شيعنا مساء الخميس جثمان الطفلة مروة محمد عميرة، وفي القدس تم تشييع جثمان المعلمة علا جولاني، واشار الى ان هنالك 39 اصابة وجميعهم من منطقة عناتا، تم نقل 3 الى مشفى هداسا واخر الى رفيديا، وسائق الحافلة نقل الى مستشفى تل هشومير".

وذكر ان الشرطة الفلسطينية تحقق مع المعلمات ومديرات المدارس. وعن تعاون السلطات الاسرائيلية معهم قال: "هنالك من كان متعاونا وحزينا وهنالك من رفض دخول بعضنا الى اسرائيل".

واضاف انه الحافلتين كانتا تقل طلابا من مدرسة نور الهدى، ونفى الانباء التي تحدثت عن وجود 80 طفلا بالحافلة التي احترقت وقال: "في الحافلة الاولى كان بين 60-62 طفلا وفي الحافلة الثانية كان حوالي 45 طفلا".

شاهدوا ايضا:
اللحظات الاولى لاحتراق الحافلة 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.