ضمن الفعاليات الثقافية التي يقوم بها االنادي الاجتماعي للمسنين في قرية طرعان- نظمت ادارة النادي محاضرة في مجال الصحة قدمها مدير صندوق المرضى مكابي للخدمات الصحية في طرعان الدكتور عدنان غبن. وكانت المحاضرة حول مرض السكري وسرطان الثدي لدى النساء. وكان الدكتور عدنان غبن ترافقه الممرضة رماح شعبان قد شاركوا في يوم الصحة ايضاً في النادي الاجتماعي للمسنين وقاموا باجراء فحوصات لمرض السكري لجمهور المسنين، وكذلك قدم للمسنين وجبة فطور صحية ووعد باحضارالعيادة المتنقلة لفحص سرطان الثدي. وشكرت مديرة النادي مريم زرعيني الطبيب عدنان غبن على وضع خبرته تحت تصرف جمهور المسنين وتعاونه مع النادي الاجتماعي بشكل متواصل. واضافت مريم زرعيني قائلة ان الطبيب عدنان غبن وعد بتخصيص ساعتين اسبوعياً من قبل الممرضة لخدمة المسنين في النادي.

ضمن الفعاليات الثقافية التي يقوم بها االنادي الاجتماعي للمسنين في قرية طرعان- نظمت ادارة النادي محاضرة في مجال الصحة قدمها مدير صندوق المرضى مكابي للخدمات الصحية في طرعان الدكتور عدنان غبن.

وكانت المحاضرة حول مرض السكري وسرطان الثدي لدى النساء.

وكان الدكتور عدنان غبن ترافقه الممرضة رماح شعبان قد شاركوا في يوم الصحة ايضاً في النادي الاجتماعي للمسنين وقاموا باجراء فحوصات لمرض السكري لجمهور المسنين، وكذلك قدم للمسنين وجبة فطور صحية ووعد باحضارالعيادة المتنقلة لفحص سرطان الثدي.

وشكرت مديرة النادي مريم زرعيني الطبيب عدنان غبن على وضع خبرته تحت تصرف جمهور المسنين وتعاونه مع النادي الاجتماعي بشكل  متواصل. واضافت مريم زرعيني قائلة ان الطبيب عدنان غبن وعد بتخصيص ساعتين اسبوعياً من قبل الممرضة لخدمة المسنين في النادي.  
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.