تم في قرية كفر مندا تفعيل الحراسة الليلة في ساعات الليل حتى ساعات الصباح الاولى وقد تم توظيف اشخاص من القرية لهذا الغرض بالاضافة للحراسة في ساعات الليل الاولى على يد متطوعين غيورين على مصلحة بلدهم واهلهم . هذا وقد استأنفت لجنة الحراسة عملها في القرية منذ اكثر من سنة حيث اتت استمرارية للجنة الحراسة الاولى . وقد تم معالجة الكثير من مظاهر الانحراف في القرية بعد النجاح بحل قضايا كثيرة وما زالت اللجنة تعمل بعزم لمكافحة باقي القضايا التي ما زالت عالقة حتى الان وتحتاج الى جهد الى جانب مساندة الاهالي لحلها. تستند لجنة الحراسة في عملها على قاعدة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر باستراتيجية التسامح والكلمة الطيبة والموعظة الحسنة والنصيحة ونبذ العنفمع اتخاذ وقطع عهدا على انفسها العمل بسرية تامة وبمهنية دون تحيز . وتتوجه لجنة الحراسه للمواطنين في كفر مندا بمد يد العون والتكاتف ومساندة لجنة الحراسة لتقوية عزيمتها وتحسين عملها ودورها ودعم اللجنة ماديا ومعنويا والانتساب للجنة الحراسة والتطوع في الحراسة ولو لبضع ساعات في الشهر.

تم في قرية كفر مندا تفعيل الحراسة الليلة في ساعات الليل حتى ساعات الصباح الاولى وقد تم توظيف اشخاص من القرية لهذا الغرض بالاضافة للحراسة في ساعات الليل الاولى على يد متطوعين غيورين على مصلحة بلدهم واهلهم .

هذا وقد استأنفت لجنة الحراسة عملها في القرية منذ اكثر من سنة حيث اتت استمرارية للجنة الحراسة الاولى .

وقد تم معالجة الكثير من مظاهر الانحراف في القرية بعد النجاح بحل قضايا كثيرة وما زالت اللجنة تعمل بعزم لمكافحة باقي القضايا التي ما زالت عالقة حتى الان وتحتاج الى جهد الى جانب مساندة الاهالي لحلها.

تستند لجنة الحراسة في عملها على قاعدة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر باستراتيجية التسامح والكلمة الطيبة والموعظة الحسنة والنصيحة ونبذ العنفمع اتخاذ وقطع عهدا على انفسها العمل بسرية تامة وبمهنية دون تحيز .

وتتوجه لجنة الحراسه للمواطنين في كفر مندا بمد يد العون والتكاتف ومساندة لجنة الحراسة لتقوية عزيمتها وتحسين عملها ودورها ودعم اللجنة ماديا ومعنويا والانتساب للجنة الحراسة والتطوع في الحراسة ولو لبضع ساعات في الشهر.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.